دبلومة التسويق الالكتروني - أقوى شهادة في التسويق عبر الانترنت من 3 – 7 أكتوبر 2021 شهادة معتمدة / حضور افتراضي عبر منصة زوووم

 

الدار العربية للتنمية الادارية

بالتعاون مع

الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية

ترحب بسيادتكم وتقدم لكم

دبلومة التسويق الالكتروني - أقوى شهادة في التسويق عبر الانترنت

من 3 – 7 أكتوبر 2021

شهادة معتمدة

/ حضور افتراضي عبر منصة زوووم

تفاصيل ومحاور الدبلوم التدريبي

كورس تدريبي تم تصميمه خصيصا للراغبين بالعمل في مجال التسويق الالكتروني حيث يغطي جميع جوانب التسويق الالكتروني، وقد تم تصميم تلك الدورة التدريبية لتناسب جميع المستويات، من المبتدئين وحتى المحترفين، لأن الدورة تغطي اهم المحاور المرتبطة بمجال التسويق الالكتروني، واشهار مواقع الانترنت، والقاء الضوء على استراتيجيات التسويق الالكتروني، بما يضمن للمشاركين في هذه الدورة التدريبية الوصول الى مستوى المحترفين في التسويق الالكتروني، بمشاركتك في هذه الدورة، فأنت تدخل هذا المجال وتصبح واحدا من المحترفين في التسويق الالكتروني، تتم الدراسة في هذه الدورة التدريبية اون لاين عبر الانترنت بنظام التدريب عن بعد.

 

الأهداف التدريبية

في نهاية الدراسة بهذا الدبلوم سيكون المتدرب قادر علي :

 

معرفة طرق وأدوات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني وكيفية استخدامها في تسويق السلع والخدمات .

عمل خطة تسويقية تتناسب مع المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائك.

التعرف علي كيفية حل المشاكل التي تعترض عملية التسويق وكيفية إيجاد البدائل .

الفئات المستهدفة للدراسة في هذا الدبلوم التدريبي

جميع العاملين في أقسام التسويق بالشركات.

اصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الراغبين في تسويق منتجاتهم وخدماتهم عبر الانترنت.

الأفراد مقدمي الخدمات الراغبين في التسويق لخدماتهم عبر الانترنت.

الأفراد الراغبين في التحول للعمل في مجال التسويق الالكتروني.

الموضوعات التدريبية التي سيتم دراستها

مفاهيم التسويق الالكتروني الحديثة

مفهوم التسويق الالكتروني

تطور المفهوم التسويقي

تغيير أدوات وآليات التسويق الالكتروني

استراتيجيات التسويق الالكتروني

المزيج التسويقي 5Ps

Inbound Marketing Vs Outbound Marketing

طرق استهداف العملاء

أهمية تحديد الـ Buyer Persona في الحملات التسويقية

بناء الـ Sales Funnel

القنوات التسويقية

كيفية انشاء موقع الكتروني

المدونات ( وسيلة مجانية للربح ).

أنواع الاستضافة والفرق بين الاستضافة المجانية والمدفوعة

كيفية حجز أسم دومين مميز لشركتك

بناء موقع إلكتروني باستخدام الـ Wordpress

إعدادت الموقع الإلكتروني وملائمتها لمحركات البحث

كيفية الربح من موقعك الإلكتروني

التسويق عن طريق المحتوي

انواع المحتوي

تقسيم شرائح العملاء

اهداف الخطة التسويقية

كيفية تصدر نتائج محركات البحث

التسويق بإستخدام محركات البحث.

أدوات SEO المعتمدة من جوجل

أقسام SEO وأنواعه

التهيئة داخل موقعك الإلكتروني (ON Page Optimization)

الإضافات الأكثر فعالية في مواقع وورد بريس لتحسين توافق الموقع مع محركات البحث (SEO)

التهيئة خارج موقعك الإلكتروني (OFF Page Optimization)

بناء الروابط على محرك البحث جوجل (Google Link Builder)

أفضل الممارسات لعمل On Page SEO لمقاطع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي

أخطاء شائعة وممارسات يجب تجنبها (Black SEO)

الباك لينك وطرقه وادواته

افضل المواقع لتحليل المنافسين

تحليل موقعك بواسطة (Google Analytics ) وتحسينه بإستمرار.

كيف يعمل نظام تحليلات جوجل ؟

كيفية ربط نظام تحليلات جوجل بشكل فعال مع موقعك وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي

الزيارات الفعلية بالوقت الحالي (Real Time)

جميع أدوات Google Analytics للتحليلات والإحصائيات وكيفية استخدامها

كيفية إستخراج التقارير الإحترافية على نظام تحليلات جوجل

تخصيص الأهداف المطلوبة من الحملات الإعلانية ومتابعة أدائها و نتائجها لحظيا

الاعلان عن طرق جوجل ادوردز PPC

التسويق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

كيفية الوصول إلي العملاء

كيفية وصول العملاء إلي منتجاتك

بناء علاقات العملاء من اليوم الاول

الاعلانات المدفوعة وكيفية تحسين اداء المنشورات

التسويق عن طريق الايميلات

كيفية بناء القائمة البريدية وإدارتها

تحقيق الارباح من القوائم البريدية

افعل ولا تفعل اثناء الحملة البريدية

التسويق عن طريق الفيديو

ما هو التسويق عن طريق الفيديو

طرق التسويق عن طريق اليوتيوب

الفرق بين تسويق الفيديو والتسويق عبر الفيديو

الخطة التسويقية

طرق تحليل حركة زيارات العملاء

عناصر الخطة التسويقية

كيفية كتابة الخطة التسويقية

استراتيجية السحب والدفع (Pull & Push)

الاستراتيجيات والأهداف المنطقية للحملات (قاعدة 90٪)

الأهداف الذكية (SMART Goals)

أداة التحليل الاستراتيجية الرباعية (SWOT Analysis)

رحلة المشتري (Buyer Journey)

أفضل الممارسات في تحديد الميزانية التسويقية وكيفية صرفها

القنوات التسويقية الفعالة (Channels)

قياس العائد على الإعلان (mROI)

التحليل، القياس، والتقارير (Reports, Analytics, & metrics)

آملين ان تصلنا ترشيحاتكم باسرع وقت ممكن لاتخاذ الترتيبات اللازمة

لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول رسوم الاشتراك والية التسجيل  يرجى  مراسلتنا على

الأتصال على الارقام التالية:

للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

Phone: 0020237800583 – Mob:00201062992510, Fax :0020237800573

https://arabhouseforonlinetraining.blogspot.com/2021/09/3-7-2021.html

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الخطة التدريبية الدار العربية للتنمية الادارية هي بيت الخبرة المعنى برفع كفاءة و تنمية الموارد البشرية و نشر مفاهيم و تقافة الجودة فى جميع قطاعات المجتمع المصرى الانتاجية و الخدمية

الخطة التدريبية 2024 / AHAD