تفاصيل عن دبلوم التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - تدريب عن بعد من 22 – 26 أغسطس 2021 حضور افتراضي عبر منصة زوووم

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام غليكم ورحمة الله وبركاتة

تهديكم الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع

الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية

 أطيب تحياتها وأمنياتها بدوام التوفيق

تفاصيل عن دبلوم التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - تدريب عن بعد

من 22 – 26 أغسطس 2021

حضور افتراضي عبر منصة زوووم

ثلاث دورات تدريبية اون لاين في دبلوم تدريبي واحد يهدف الى تأهيل المشاركين للعمل في وظائف التسويق والمبيعات وخدمة العملاء، ويكتسب الدارسين في هذا البرنامج التدريبي المهارات والخبرات العملية التطبيقية، وتوفير المعلومات الضرورية للنجاح في وظائف التسويق والمبيعات وخدمة العملاء.

ما هو السوق

الاستراتيجية التسويقية

تجزئة السوق وشروطها

اسواق المستهلك

مراحل قرار الشراء

العوامل المؤثرة فى السوق الاستهلاكى

ابحاث التسويق

ما هى السلع الجديدة

اسباب ومراحل تطور السلعة الجديدة

اسباب نجاح او فشل السلعة الجديدة

ماهى الخدمة

تصنيف الخامات وخصائصها

علم نفس الالوان

تأثير الارقام على الشراء

دورة مبيعات

مفهوم البيع

البيع الشخصى

كيفية ايجاد العملاء

تكنيك المكالمة الهاتفية

خطوات العملية البيعية

انواع الوظائف البيعية

مميزات البيع الشخصى

ادارة البيع الشخصى

مكافئات رجل البيع

خصائص رجل البيع

كيف نعرض المنتج

اسباب خوف العملاء من الشراء

وسائل مختلفة لترويج المبيعات

دورة خدمة العملاء

مقدمة تاريخية عن خدمة العملاء

ما هى خدمة العملاء

عوامل تساهم فى رضاء العميل

أهمية خدمة العملاء

تحديد احتياجات العملاء

جودة خدمة العملاء

انواع العملاء وفقا لشخصياتهم وكيفية التعامل معهم

استراتيجيات بناء العلاقات الانسانية

شكاوى العملاء

التعامل مع العميل الثائر اسرار ولاء العملاء

شروط الاشتراك والتسجيل في هذا الدبلوم التدريبي

لا توجد اشتراطات خاصة للتسجيل في دبلوم التسويق والمبيعات وخدمة العملاء.

طريقة التدريب

تتم الدراسة اون لاين بنظام التدريب عن بُعد عن طريق الانترنت، والمحاضرات تكون تفاعلية باستخدام احدث انظمة الفصول الافتراضية لتنفيذ عملية تدريب مباشرة وتفاعلية تماما بين المحاضر والمتدربين، وكذلك تكون تلك المحاضرات مسجلة طوال مدة الدراسة في البرنامج التدريبي حتى يمكن للمتدربين إعادة مشاهدتها لاحقا بعد نهاية المحاضرة.

مسمى البرنامج التدريبي كما سيُكتب في الشهادة الصادرة من الدار العربية للتنمية الادارية:

Marketing, Sales & Customer Service Training Diploma

للتسجيل اضغط هنا

 

·         الدورات التدريبية التي تعقد اون لاين عبر منصة زووم خلال شهر يوليو – اغسطس – سبتمبر 2021  محاضرات تفاعلية مع الخبير المحاضر مباشرة  شهادة معتمدة من الدار العربية للتنمية الادارية

·          

·         آملين ان تصلنا ترشيحاتكم باسرع وقت ممكن لاتخاذ الترتيبات اللازمة

·         لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول رسوم الاشتراك والية التسجيل  يرجى  مراسلتنا على

·         الأتصال على الارقام التالية:

·         للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

·         Phone: 0020237800583

·          Mob:00201062992510,

·          Fax :0020237800573

  •  

 https://arabhouseforonlinetraining.blogspot.com/2021/08/22-26-2021_0615278928.html

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الخطة التدريبية الدار العربية للتنمية الادارية هي بيت الخبرة المعنى برفع كفاءة و تنمية الموارد البشرية و نشر مفاهيم و تقافة الجودة فى جميع قطاعات المجتمع المصرى الانتاجية و الخدمية

الخطة التدريبية 2024 / AHAD